سيارات اطفال سيارات اطفال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سكوتر اطفال كهربائي جديد

الكثير من الأطفال يفضلون استخدام ألعاب حقيقية تعطيهم حرية اكتشاف العالم الخارجي من دون أي قيود، لكي يتحقق ذلك يجب عليهم أن يتفروا على واحدة من المركبات الحقيقية، سواء كانت عبارة عن عربية صغيرة، دراجة نارية أو حتى سكوتر كهربائي جديد للأطفال. مع تطور الوقت وزيادة المنافسة في هذا المجال أصبح السوق مشبع بهذا النوع من الألعاب. بالنسبة للمستهلك العادي، قد يكون من الصعب العثور على أفضل خيار، لذا خصصنا موضوع نشرح فيه أفضل سكوتر اطفال جديد بأنواع مختلفة.

سكوتر كهربائي للاطفال Swagtron T580


هذا النوع من سكوتر الأطفال مختلف قليلا عن البقية. تم تصميمه بعناية فائقة مما يضمن للراكب عليه أفضل تجربة ممكنة عند الإستخدام. تصميمه جميل مع متانة كبيرة، بمجرد الركوب فوقه ستحس بأنه يتوفر على قاعد صلبة تعطيك أمان أكبر. الشيء المميز فيه هو إمكانية ربطه مع تطبيقه الخاص الذي يمكن تنزيله جميع أنظمة تشغيل هواتف الذكية تقريبا (Android& IOS).

الأمر الذي أعجبنا كثيرا في سكوتر الذكي، عدم إنتاجه لكل تلك الإنبعاثات الكربونية السامة، يمكن أن نقول على أنه صديق للبيئة. تم تطوير هذا السكوتر الكهربائي ليواكب عصر التكنولوجيا مع تبسيط الأمر قدر المستطاع للراكب. خصائصه الذكية لا تكاد تنتهي، من بينها النظام المطور الذي يعمل على إدارة البطارية بطريقة ممنهجة تجنبها من استهلاك المزيد من الطاقة من دون داع، بل أكثر من ذلك تبقي البطارية الكهربائية محمية من الحرائق التي تنجم عن الحرارة الزائدة. هذه التقنية المعتمدة تحت اسم Sentry Shield قد تحصلت بالفعل على براءة اختراع تحت اسم الشركة، ومن الجيد شراء سكوتر اطفال كهربائي يتوفر على أحدث التكنولوجيا.

تعرف على أفضل سكوتر كهربائي عجلتين مع أداء قوي على الطريق
سكوتر اطفال كهربائي عجلتين
هذا السكوتر الذكي لا ينحصر على فئة الصغار فقط، بل يمكن إستعماله حتى من قبل أشخاص بالغين كبار، فقدرة تحمله الهائلة تمكنه من حمل وزن يصل إلى 99 كلغ، وهذا يعد بالأمر المذهل حقا. مدة الشحن الخاصة بسكوتر Swagtron يمكن أن تستغرق ساعتين من الشحن المتواصل. لكي تتحق من عمر البطارية، كل ما عليك فعله هو التحقق من التطبيق الخاص باللوح الذكي على الهاتف، وسيسمح لكم برؤية مؤشر البطارية وكم تبقى فيها من طاقة، بالإضافة الى تشغيل الملفات الصوتية وتبديلها بكل سهولة. يمكن الإستماع الى صوتياتكم المفضلة عن طريق ربط السكوتر مع سماعات Bluetooth الخاص به.

الكثير من المستخديمن يأكدون على السلامة، ونحن بدورنا نرى أنه عامل جد مهم يجب التأكيد عليه عند شراء سكوتر كهربائي ذكي. يأتي Swagtron T580 مع شهادة UL 2272 يمكنكم التأكد منها، هذه الشهادة تضمن لنا عدم الحصول أي حريق مفاجأ مثل الذي ظهر في إصدارات سابقة من ألواح الذكية، لذا من هذه الناحية يمكنكم الإرتياح. إضافة الى ذلك يأتي مع خاصية IPX4 التي تعمل على منع وصول المياه الى أجزائه الداخلية، هكذا يمكنكم استخدامه في أي مكان من دون القلق على حدوث خلل به.

خصائص سكوتر كهربائي عجلتين للاطفال


  • تصميم أنيق مع قوة في الهيكل الخارجي وصلابة في جميع الأجزاء
  • صديق بالبيئة بحيث لا يخرج الإنبعاثات الكربونية السامة
  • حاصل على براءة إختراع تقوم بإدارة البطارية مع بالشكل الصحيح
  • شهادة عالمية تضمن عدم وجود أي مخاطر الحريق الناجمة عن ارتفاع الحرارة
  • يعتمد أحدث الكنولوجيا المتطورة 
  • سماعات بلوتوث أصلية يمكن التحكم فيها من خلال Smartphone
  • تطبيق خاص بالسكوتر يعمل بطريقة ذكية تسهل عملية التحكم فيه
  • حماية كبيرة من وصول المياه لأجزائه الداخلية

إذا كنت مهمتم بهذا النوع من السكوتر يمكنك الدخول الى الموضوع التالي أفضل أنواع سكوتر الكهربائي الذكي، ستكتشفون قائمة تضم أحسن الأنواع التي يمكن أن تعتمدوا عليها، مع نصائح جد مهمة تساعدكم في تحديد الخيار المناسب لكم.

سكوتر اطفال عالي الجودة


عندما تجد علامة Razor موجودة على هيكل منتج ما فكن متأكد من أنك ستحصل على أحسن جودة ممكنة. خصوصا في مجال العاب الأطفال الحقيقية، حيث تأخذ شركة رازور حصة كبيرة في السوق بفضل منتجاتها عالية الجودة والتي تلاقي اقبالا كبيرا بين أوساط المجتمع. اليوم سنعرض عليكم واحد من أهم منتجاتها، هو سكوتر كهربائي للأطفال يتميز بجودته العالية، حيث الهيكل الخارجي مصنوع من الألمنيوم عالي الصلابة، يجمع بين ميزتين رئيسيتين وهما الخفة والمتانة، مما يجعله يقدم أداء سريع عالي الطريق مع قوة تحمل كبيرة تصل الى 100 كلغ، الأمر الذي سيجعل من هذا سكوتر الأطفال خيارا مثاليا للركاب الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات. هذا ما نقصد به الجودة العالية في منتجات Razor العالمية.

سكوتر للاطفال يشتغل عن طريق الطاقة الكهربائية وذو جودة عالية.
سكوتر اطفال ذو جودة عالية

يعد هذا سكوتر صغير مخصص للأطفال، لذا تم اعتماد أسلوب الركل بالرجل خيارا مناسب وفي نفس الوقت آمنا بالنسبة لهم، هذا دون أن ننسى المجهود البدني الذي سيقومون به عند اللعب، والذي سيحسب لهم كأمر إيجابي بالنسبة لجسهم، فهم بدون أن يشعروا يقومون بأداء نشاطات رياضية مفيدة، الا أنه يتطلب ارتداء ملابس السلامة (خوذة الرأس وحامية الركبة والكوعين).

يأتي هذا السكوتر الكهربائي مع عجلات كبيرة نوعا ما بمقاس 20 سم، تلعب دور كبير في تحمل الأوزان الثقيلة مع التحرك على الطريق بثبات كبير، العجلة الأمامية تأتي متصلة بطريقة مباشرة مع قضبان المقود من أجل التحكم في الوجهة بكل دقة، أما العجلة الخلفية فهي موصولة مع نظام الفرامل الخلفي تسمح للدراجين الصغار بالتوقف بسرعة عند الحاجة.

الأمر الجميل في هذا Scooter Kids هو إمكانية طيه بسهولة، فهو لا يتطلب جهد كبير من أجل ذلك، الغرض من هذا تسهيل عملية حمله ونقله معكم الى أينما تريدون، أو حتى تخزينه في أي مكان ترونه مناسب لذلك. بعد أن اطلعتم على مواصفات هذا السكوتر الرائع، شاركونا آرائكم حوله، للمزيد من التفاصيل حول سعر السكوتر للأطفال أو كيفية اقتناء المنتج يمكنكم التواصل معنا.

سكوتر MINI MOTOCROSS ذو التصميم الحقيقي


شكله الخارجي واقعي جدا، حيث يشبه كثيرا دراجات سباقات السرعة. يأتي مع عجلتين مصنوعتين من المطاط قابلة للنفخ بالهواء، ما يعطيعها قوة وثبات أكبر على الطريق ما يوفر لطفلك تجربة واقعية مليئة بالتشويق والمغامرات.

دراجة نارية للأطفال تصنف ضمن أفضل سكوتر عجلتين
دراجات اطفال حقيقية

وتعد MINI MOTOCROSS هي الدراجة الوحيدة التي تشتغل عن طريق البنزين التي تطرقنا اليها في جميع شروحاتنا السابقة، حيث تتوفر دراجة SCOOTER على محرك قوي يأتي بأربعة سرعات مختلفة ما يجعلها دراجة قوية ومصممة للأطفال الكبار في السن نوعا ما. وتصل سرعتها لأكثر من 56 كلم في الساعة الواحدة وهذا ما يجعلها سكوتر أطفال جديد خارق.

بالنسبة لطريقة التشغيل تتم عن طريق مرحلتين، الأولى تكون بتدوير المفتاح بشكل عادي مرورا للمرحلة الثانية والتي تكون عن طريق الركل في رجل خاصة صغيرة الشكل، في نفس اللحظة سيشتغل محرك هذا السكوتر تلقائيا وهذه الطريقة تماما كما نلاحظها في تشغيل الدراجات الحقيقية الكبيرة. 
يأتي مع فرامل أمامية وأخرى خلفية تساعد الدراج الصغير في ضبط التحكم وفرض السيطرة عليه. لتسهيل الوصول الى هذه الفرامل تم وضعها في المقود الخاص بالدراجة في الجهة الأمامية.

يجب على جميع الدراجين الصغار أخذ جميع احتياطات السلامة والأمان، سواء كان هذا عند قيادة سكوتر MINI MOTOCROSS أو حتى الدراجات الكهربائية الأخرى. فوضع خوذة الرأس هو أمر مهم لكل دراج عند انطلاقه. مع تجنب التهور والسرعة المفرطة عند الاستعمال فمن الممكن أن تشكل خطر حقيقي على صغيرك اذا لم يحسن إستعمالها. ولكن ستكون آمنة حتما اذا تم احترام شروط القيادة وهذا من خلال حماية العينين بواسطة نظرات القيادة، ارتداء الملابس الواقية وتجنب السرعات المفرطة، ويجب الحذر ثم الحذر من التضاريس الوعرة والصعبة بشكل خاص. واحترام الشروط والقوانين هو ما يجعل القيادة فيها أكثر متعة.

من احتياطات السلامة الأخرى هو قبل الانطلاق الطفل بدراجته يجب التأكد من فحص وتشديد جميع المكسرات و المسامير قبل استخدامها. والتأكد أيضا من وجود مستويات مناسبة من السوائل للمحرك لضمان تشغيلها في ضل الضروف الموصى بها قبل الاستخدام.

مميزات دراجة MINI MOTOCROSS الكبيرة


  • الشكل الخارجي واقعي مستمد من تصميم دراجات سباقات السرعة العالية
  • يتم تشغيها عن طريق الركل (تماما مثل أي سكوتر حقيقي)
  • أصوات محرك واقعية عند التشغيل
  • تصل سرعتها لما لأكثر من 56 كلم / سا
  • تأتي مع فرامل يديوية أمامية وخلفية يتم الحكم فيها عن طريق القرص (بواسطة اليد)
  • السن المناسبة من 16 سنة فما فوق.
  • سعة خزان الوقود 75 غالون
  • رجل جانبي لتركيز السكوتر 

يمكنكم أيضا اكتشاف من هنا أطفال دراجات كهربائية سريعة الأفضل في السوق.

سكوتر Razor MX350 الكهربائي:


يتوفر تقريبا على نفس الخصائص الموجودة في سكوتر الاطفال السابق، إلا أنه يختلف عنه في نوع الطاقة المشغلة. فكما ذكرنا سابقا  أن الأول يشتغل بواسطة البنزين حيث يصنف ضمن الدراجات النارية، أما هذا فيشتغل عن طريق الطاقة الكهربائية.

ألعاب حقيقية للأطفال من نوع سكوتر اطفال يتوفر على عجلتين
سكوتر كهربائي للاطفال

يصنف سكوتر Razor MX350 من ضمن الدراجات الترابية التي تشتغل عن طريق الطاقة الكهربائية، حيث تمكن الدراجين الصغار تحقيق أحلامهم والخروج في مغامرات رائعة. الشيء المميز في سكوتر الاطفال هو عند تدوير العجلات في الأراضي الترابية ينطلق الغبار في السماء مما يشكل غيمة ترابية كبيرة، وهذا ما يزيده واقعية أكبر فكثيرا ما نشاهده في الدراجات النارية الكبيرة.

تصل سرعته الى 23 كلم في الساعة، ينتجها المحرك الخاص به، اذ تصل قوته هو الآخر الى 12 فولت متصل ببطارية كهربائية ذات 12 فولت مع امكانية استبدالها ببطارية كهربائية 24 فولت (باضافة بعض الرسوم على حسب الطلب). مع العلم أن البطارية الخاصة بهذا السكوتر قابلة للشحن وتتم عملية شحنها بواسطة شاحن كهربائي خاص بها عن طريق وصلها في أي مقبس عادي.

بالنسبة للشكل الخارجي فهو يشبه تصميم دراجات السباق الترابية، والتي تتميز بسلوكها لجميع الطرقات الجبيلية الوعرة. اضافة الى عجلاته المطاطية ذات الحجم الكبير ستساعد الطفل الصغير في قيادته بكل سهولة على التضاريس الوعرة. على غرار هذا، ]اتي بعدة ألوان جميلة ومتناسقة تزيد من روعته وتفسح لكم المجال في إختيار ألوانكم المفضلة.

عند تجميع سكوتر Razor MX350 دائما ينصح بحظور الآباء، من أجل ضمان تركيب كل القطع والمسامير في مكانها المناسبة (تركيبها بسيط فقط باتباع التعليمات الموجودة في دليل المستخدم).. وعند ركوب الطفل فيه وجب ارتداء الخوذة وواقيات الركبة والكوعين لسلامة أبنائكم، واذا كان الطفل غير قادر على التحكم فيه فحظور أحد الوالدين ومساعدته سيكون أمرا جيدا.

هذا هو السكوتر الكهربائي الخاص بالأطفال مع خصائص مذلهة
سكوتر كهربائي حقيقي للأطفال

أهم ما يميز سكوتر Razor SCOOTER الكهربائي الصغير:


  • تصميم خارجي مشابه تماما لدراجات السباق الترابية
  • يصنف من بين افضل سكوتر كهربائي للاطفال
  • مقعد مريح يساعد الطفل جيدا في الاسترخاء والتحكم في الدراجة
  • الوزن الأقصى الذي يمكن للسكوتر الكهربائي استعابه هو 70 كلغ
  • السن المناسب للقيادة يبدأ من 13 سنة فما فوق (يسمح بأقل من ذلك بشرط أن يكون تحت الرقابة الأبوية) 
  • محرك كهربائي قوي ذو كفائة عالية
  • بطارية كهربائية 12 فولت (قابلة للاستبدال بأخرى 24 فولت)
  • مدة التشغيل تصل الى 30 دقيقة من الاستخدام المتواصل (عند تغير البطارية بأخرى أكبر تدوم لمدة أطول)
  • زيادة السرعة عن طريق قبضة اليد، تماما مثل الدراجات الكبيرة
  • فرامل خلفية تعمل عن طريق قبضة اليد
  • اطارات هوائية مطاطية ذات نوعية جيدة 
  • المقود قابل للتعديل مع حجم الطفل على حسب الرغبة

سكوتر BLUE SCOOTER الكهربائي:

السكوتر الثالث والأخير في موضوع اليوم مختلف تماما عن سابقيه، حيث يتيمز بشكله البسيط والمختلف. فهو سهل الاستعمال 

يتميز BLUE SCOOTER بمقعده المريح القابل للنزع وذلك حسب رغبة الطفال، دوره الأساسي هو توفير الراحة للطفل أثناء اللعب. شكله بسيط ومختلف تماما عن باقي دراجات اطفال كهربائية السابقة، يعرف بقوته الكبيرة مع الأداء العالي. يأتي مدعم بمحرك كهربائي 120 واط، ما يوفر سرعة كبيرة تصل لما يقارب 12 كلم في الساعة الواحدة. وهذا حقا أمر مذهل بالنسبة لسكوتر بسيط مثل هذا ذو مميزات كبيرة. يمكن تيصنيفه من بين أسرع الدراجات الكهربائية الصغيرة من هذا النوع.

من الخارج تصميمه كما يظهر من الصور، سهل ومتعدد الاستعمال، يمكن التحكم فيه عن طريق الطاقة الكهربائية، أو عن طريق بذل مجهود من طرف الطفل الصغير وتحريكه بنفسه وهذا ما يدخل ضمن النشاط البدني المفيد لطفلك. يمكنكم التواصل معنا من أجل معرفة كل ما يتعلق حول سعر السكوتر الكهربائي للاطفال.

سكوتر حقيقي للأطفال الصغار يحمل اللون الأزرق يتوفر على ثلاث عجلات
سكوتر كهربائي للاطفال أزرق اللون

أيضا خاصية رائعة في هو المقعد الخاص به والذي يمكن ازالته أو تركيبه بكل سهولة ومن دون أي تعقيدات، وهذا ما يتيح لابنك يمكن الركوب فيه اما في وضعية الجلوس أو الوقوف.

يأتي سكوتر BLUE SCOOTER مع بطارية كهربائية 12 فولت قابلة للشحن تتميز بعمرها الطويل مع الأداء العالي (مدة شحن البطارية ثلاث ساعات تقريبا). وما يزيده جمالا هو تصميمه الخارجي والذي يتوفر على أضواء نيون تعطي نظرة جميلة له وخاصة في الليل. وتدوم مدة شحن البطارية الخاصة به لما يقارب الثلاث ساعات مما توفر لك قطع مسافة تصل الى 15 كلم / سا.

خصائص سكوتر BLUE SCOOTER الأزرق:


  • مقعد قابل للازالة، أو التعديل في أبعاده 
  • الحرية في طريقة القيادة، إما في وضعية الوقوف أو الجلوس 
  • عجلات مطاطية سميكة لرحلة صامة خالية من الضوضاء وسلسة
  • السن المناسب لقيادتها من 10 سنوات فما فوق
  • أضواء NEON تزيد من جماله وخاصة في الليل

كانت هذه معلومات خاصة حول أفضل سكوتر اطفال كهربائي للبيع كلها مختلفة في النوع والحجم والشكل وحتى في طريقة التشغيل. لا تنسوا مشاركتنا آرائكم حول أي سكوتر كهربائي عجلتين أعجبكم أكثر. واذا كان هناك أي استفسار آخر لا تنسوا مشاركته معنا في التعليقات.

عن الكاتب

Main

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سيارات اطفال