!;-- --> أفضل أنواع سكوتر ذكي كهربائي في السوق !;---->
سيارات اطفال سيارات اطفال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل أنواع سكوتر ذكي كهربائي في السوق

لقد أمضينا العديد من الساعات المتواصلة في البحث والتطرق الى جميع أنواع السكوتر الذكي ومشاهدة الكثير من المراجعات لكي نتحصل في الأخير على هذا المقال المليئ بهذا الكم الهائل من المعلومات القيمة والتي حتما ستساعدكم في اختيار أفضل سكوتر كهربائي. تتعد استخداماته، فهناك من يستعمله للتنقل من المنزل الى المدرسة أو العمل، وهناك من يستعمله للمتعة فقط كل شخص ورغبته الخاصة فهو في جميع الحالات مفيد ويمكن أن نعتمد عليه كوسيلة نقل لقطع المسافات الصغيرة، هذا دون أن ننسى على أنه صديق بالبيئة ويساعد الشخص في كيفية ضبط توازنه والالتفاف بكل مرونة مما سيزيد في لياقته البدنية.

تعرف على سكوتر ذكي كهربائي مع ذكر جميع ايجابياته وسلبياته والتطرق الى اسعار سكوتر ذكي للبيع.

يعتمد هذا السكوتر الذكي على ضبط التوازن جيدا، وهذا يتم من خلال الممارسة والتمرن عليه قليلا، في البداية ستجد الأمر صعب نوعا ما، ولكن مع التمرن ستصبح محترف في قيادته، تماما مثله مثل أي عربية أو دراجة ذات عجلتين أخرى، فهو ممتع الى درجة لا توصف ولكن مع التدرب قليلا وارتداء معدات السلامة الضرورية عند الاستعمال. 

في موضوع اليوم سوف نتطرق الى أفضل خمسة أنواع من دراجة التوازن من حيث السعر والجودة ومن ناحية البطاريات الكهربائية الموجودة فيه، فنظرا للعديد من الطلبات حول ماهية أسعار سكوتر الكهربائي الذكي للبيع أردنا أن نقدم لكم قائمة تضم أفضل الأنواع على الاطلاق مع ذكر ايجابيات والسلبيات المتعلقة بكل طراز، وما اذا كان السعر الخاص به معقولا أم مبالغ فيه.

سنترك هذه القائمة محدثة باستمرار ربما يظهر هناك نوع جديد بمواصفات عالية في المستقبل لذا ابقوا على اطلاع مستمر أو حفظ هذه الصفحة في قائمة المواقع المفضلة لديك. 

#1. سكوتر EPIKGO


سكوتر ذكي من نوع ايبيكجو يعد من بين أفضل السكوتر من حيث الوضائف والمتانة.

في الوقت الحالي وخاصة في الأيام التي نعيشها حاليا أثبتت هذه الدراجات الكهربائية التي تتميز بتوازنها الذاتي أنها جد مفيدة، خاصة من ناحية التسلية ومع جميع الفئات العمرية دون استثناء. ومن من بين أفضل النماذج المتوفرة حاليا في السوق هو EPIKGO Scooter. يتوفر في أجزائه الداخلية على بطارية ذكية من نوع UL2271، وللتأكيد على جودته العالية تم تعريضه لأكثر من 160 اختبار من بينها اختبارات خاصة بالسلامة، ونقصد باختبارات السلامة هو أنه لا توجد أي مخاطر تظهر فجأة مثل امكانية حدوث حريق عند الاستخدام مثل الذي نراه غالبا في المنتجات المقلدة (لذا احرص على اقتنائك للمنتج الأصلي من خلال الروابط الموجودة هنا). 

يمكن استعمال لوح التوازن هذا على مرتفعات تصل الى 18 درجة بفضل المحرك القوي الخاص بها من نوع 400 واط Dual مما يعطيه القوة اللازمة للتنقل، مع تشغيل مستمر يدوم لأكثر من ساعة واحدة يمكنك من قطع مسافة 16 كلم (عشرة أميال) على شحنة واحدة فقط. طبقا لهذه المواصفات العالية يمكن لنا أن نضعه ضمن أحد أقوى الخيارات المتاحة في الأسواق حاليا. 

ليس هذا وفقط، بل حتى في العجلات سنجد اطارات صلبة مصنوعة من المطاط ستمكنك من استعماله على جميع التضاريس المختلفة من بينها الطرقات المسطحة أو الرملية وحتى المناورة في العشب أو الطين، الأمر الذي يمكنك من الذهاب لأي مكان تريده من دون أي عوائق. المادة الرئيسية لهذا الجهاز هي IP56 تعرف بقدرتها الكبيرة على مقاومة المياه وتمنع من تسرب قطرات الماء الى أجزائه الداخلية، هذا مع المتانة الضرورية، لما تتحمله من ضغط دائم فوقها، يمكن استعمال هذا اللوح الكهربائي اما للعب من قبل الأطفال، أو حتى الاعتماد عليه كوسيلة نقل بالنسبة للكبار أو اللذين يواجهون صعوبات في التنقل.

بكل بساطة EPIKGO Scooter من دون أي شك هو أحد أفضل الخيارات المتاحة في السوق حاليا نظرا لمتانته وقوة محركه الذي يساعدك على صعود المرتفعات دون نقص في الأداء، حتى العجلات مختلفة كثيرا عن منافسيه، فهي مطاطية وفي نفس الوقت صلبة وكبيرة يمكن أن تقودها في مجموعة متنوعة من الأسطح. حتى انها كبيرة بعض الشيء مقارنة مع دراجات كهربائية أخرى وبنسبة 30%، مما يعطيك الحرية في استخدامها في مساحات أكبر مع قيادة متوازنة أكثر من غيرها وفرض كامل سيطرتك عليها. كهدية من قبل الشركة المصنعة جهز هذا اللوح مع تقنية الشحن السريع حيث يمكن أن تختصر كامل وقتك، وتدوم البطارية لما يقارب ساعتين حتى الوصول لوضع الشحن التام، وهذا حقا يزيد من كفائتها ويصنفها ضمن أكثر الطرازات تطورا من نوعه.



الإيجابيات السلبيات
ضمان لسنة واحدة قطع الغيار الخاصة بها غير متوفرة بكثرة
محركين مزدوجين من نوع 400 واط
اطارات من المطاط الصلب كبيرة الحجم
طاقة كهربائية كبيرة للاستخدام الطويل
تتوفر على خيار الأمان
تقنية الشحن السريع


#2. Hoverboard Swagtron T6



سكوتر من النوعية الجيدة كهربائي ويمكن شحنه لعدة مرات

وفقا لما تم ذكره من المصادر الرئيسية للشركة فانه Swagtron T6 مصمم خصيصا للطرق الوعرة حيث تعتبر خطوة الأولى من نوعها منذ صدور هذه الأجهزة، فهي الوحيدة التي يمكنها أن تحمل أكثر من 172 كلغ (380 Pounds) ويمكن أن تصل الى 190 كلغ (420 Pounds) كوزن أقصى يمكن أن تتحمله، هذا حقا بالشيء الرائع والذي يمكن أن نجده في سكوتر كهربائي. يمكن أن نقول أن T6 Hoverboard مخصص لجميع الفئات العمرية من دون أي استثناء ومهما اختلف الحجم. ليس هذا وفقط بل تم تصميم لوح التوازن هذا ليتحرك على جميع الطرقات، مهما كان نوعها مما يمكنك من الانطلاق في جميع مغامراتك بكل مرونة. حتى من ناحية المرتفعات فيمكنها الصعود الى ما يقارب ثلاثون درجة وهنا نلاحظ أنه يتفوق عن اللوح السابق في التحرك في المرتفعات وحتى في السرعة أيضا، حيث سرعته المتوسطة هي 19 كلم في الساعة.

تعد الاطارات الخاصة به ذات حجم كبير نوعا ما، اذ يصل قطرها الى 25 سم (10 inchs) مع الاعتماد على النوعية الجيدة في المادة الأولية لتعطينا اطارات صلبة يمكنها أن تتحرك في جميع التضاريس. أيضا من بين الأشياء المفيدة، هو توفر Bluetooth الذي يمكنك من الاستماع الى ملفاتك المفضلة من خلال مكبرات الصوت الاضافية أثناء الركوب عليه. هو الآخر يتوفر على خاصية الشحن السريع في مدة محصورة بين الساعتين الى الثلاث ساعات، هذا النظام مفيد جدا خاصة اذا كنت تستخدم ها اللوح الكهربائي كثيرا فبعد تمام عملية الشحن مباشرة يمكنك استعماله فورا.

الخلاصة: اذا كنت ذو جسم مرتفع في الوزن نوعا ما وكنت قلقا حول ما اذا استخدامك لسكوتر التوازن يمكن أن يكسره أو شيء من هذا القبيل، فكن مطمئنا من هذا الجانب، فمع لوحة T6 المنتجة من قبل شركة Swagtron هي جد مناسب لك، فهي مصممة لتستوعب سعة قصوى تصل الى 190 كلغ، بل ويمكنك تطبيق جميع مناوراتك بكل سلاسة وأنت فوقه فهو موجه للدراجين من جميع الأحجام والأعمار حتى يمكن لك أن تقوده على النتوءات المتدرجة من دون أي ازعاج وحتى الانحدارات المائلة يمكن أن تسير فيها بكل سرعة متوسطة ومن دون قلق.


الإيجابيات السلبيات
جودة عالية في التصنيع نقص المتانة في بعض الأجزاء
سرعة عالية تصل الى 19 كلم في الساعة
امكانية الاتصال اللاسلكي عن طريق البلوتوث
يتحمل حمولة جد كبير تصل الى 190 كلغ (420 باوند)
التحرك في جميع الطرقات المختلفة
خاصية الشحن السريع متوفرة

#3. سكوتر Razor Hovertrax 2.0


هذا السكوتر الكهربائي يتوفر على أحدث التقنيات المتطورة تجعله خاص بالكبار، نظرا لتحمله لأوزان ثقيلة.

واحدة من بين أفضل الدراجات الذكية المتواجدة في السوق، قوي، أنيق وآمن (على فكرة جميع هذه المنتجات المذكورة في هذا الموضوع آمنة وتم اجراء العديد من الدراسات للتأكيد على ذلك، لذا يمكنك الاطمئنان من ناحية السلامة والأمان). تتمتع دراجة Razor بسرعة متوسط تمكنك من قطع في الساعة الواحدة 12 كلم (08 أميال) حيث تتوفر على محركات قوتها تكون في حدود 350 واط (300 Watt) هذه المحركات تتميز بهدوئها التام وعدم اصدارها لأي كل من تلك الأصوات المزعجة أثناء وضعية التشغيل. الشيء المختلف في دراجة التوازن هذه عن الباقي، هو التكنولوجيا المطورة التي اعتمد عليها والتي تسمى بـ EverBalance، ستمكنك هذه التقنية من موازنة اللوح الذكي تلقائيا من أجل تسهيل عملية الركوب وتجنب انزلاقها بك عند وضع الرجل فوقها وبالتالي تسهل الأمور خاصة على المبتدئين الذي يجربون الركوب في Hoverboard لأول مرة.

هذا السكوتر الذكي مليئ جدا بالمفاجآت ، فمن بين الأمور الجديدة التي يتوفر عليها هو شاشة للعرض من نوع LED مع مصدات للأمان بالبطع، حيث ستتمكن من خلاله التعرف على مؤشر البطارية وكم بقي فيها من شحن في بطارياتها والمزيد من الأمور الأخرى. أيضا تتوفر على نظامين للسرعة، حيث الأول صمم خصيصا للمبتدئين والذين يريدون تعلم الركوب فيه لأول مرة، أما النظام الثاني فهو سريع مقارنة مع الأول، فبعد اتقانك الأساسيات يمكنك الانتقال الى النظام الثاني الخاص بالأشخاص ذوي الخبرة والتجربة العالية.

أهم جزء في هذه الدراجات الذكية هو عجلاتها، لذا دائما ما يجب أن نؤكد على جودتها قبل كل شيء (العجلات والبطارية هما أهم الأشياء التي يجب أن تنظر اليهما قبل الشراء). لذا تم تصميم اطارات العجلات من مادة البوليمر (Polymer) المقاومة للكسر أو التشقق، هذا مع توفرها على جوانب مطاطية خاصة بوضع الأرجل لتجنب الانزلاق من فوقها. فكما نلاحظ في هذا اللوح تم التركيز على الأمان وتسهيل عملية القيادة كثيرا حيث أصبح الآن وأي شخص مهما كان سنه أن يكسب لوح الكتروني ويقوده بكل حرية.

الخلاصة: Razor Hovertrax في البداية قد تحتاج الى بعض التمرين ولكن تأكد أنك سوف تتقن عملية الركوب فيها في ظرف وجيز وأكثر من أي لوح آخر، وهذا بالطبع راجع الى تقنية EverBalance المعتمد عليها. الا أنه قد تواجهك بعض المشاكل الطفيفة في عجلاتعها، فعلى الرغم من أنه تم تصنيعها بأحدث المواد الأولية المطورة الا أنها لن تكون بقوة اطارات الدراجتين التي سبق لنا وذكرهما، حتى عمر البطارية ليس بالطويل والمعمر ولكن وجد حل بديل لهذا المشكل وهو تجهيزها مع بطاريات اضافية يمكنك استبدالها مباشرة مع أخرى في حالة نفاذها وهكذا تنعم بوقت اضافي من الاستمتاع.

حتى نكون صريحين معكم هذا اللوح يحتوي على سلبيات كثيرة قد لا تلائمكم في المستقبل، ولكن هذا لا ينفي على أنه لوح سيء وغير جيد، طبعا لا فاذا كنت تظن ذلك فأنت مخطأ لأنه هو الآخر يحتوي على ايجابيات رائعة وحتى أشياء اضافية لم نراها من قبل في باقي المنتجات، ولتوضيح أكبر تعرف على ماهي ايجابياته وماهي نواقصه الأخرى.


الإيجابيات السلبيات
متانة في جميع الأجزاء ستواجهك بعض المشاكل مع الشحن في المستقبل
السهولة في الاستخدام والتحكم ظهور مشاكل مع البطاريات في المستقبل
سعر سكوتر معقول جدا وغير مبالغ فيه بطارية عمرها منخفض
يأتي مع بطاريات اضافية أخرى لا تتوفر على تقنية البلوتوث
تم تجهيزه بمحركات هادئة، خالية من كل تلك أصوات الأزيز والطنين
يتوفر على ألوان مختلفة من بينها، الأزرق، الأبيض والأسود

#4. OXA Scooter Hoverboard


سكوتر اطفال ذكي وحتى مخصص للكبار لأنه يتميز بألوانه الخارجية الجميلة.

يتميز هذا اللوح المتنقل بنظام تحكم ذكي يصنف ضمن الجيل الثالث، بل حتى لديه القدرة على معرفة ومراقبة أي تغيرات جديدة في الوزن الخاص بالمستخدم المعتاد وحسابها بدقة كبيرة، أيضا يسمح لنا هذا النظام المطور بتحديد مركز الجاذبية وتشغيلها في صالحه تلقائيا من أجل الحصول على تثبيت أسهل على الأرض من أجل أن يضمن للراكب قيادة احترافية مع مرونة في التحرك والدوران، ويمكن أن يضبطها ويفرض السيطرة الكاملة في وقت وجيز لا يتجاوز الثلاثون ثانية. 

تضمن لنا الشركة المصنعة لهذا scooter جميع شروط السلامة التي تبقيك آمانا أثناء استخدامك له فعلى سبيل المثال نجده مدعم مع نظام للحماية من الحرارة الاضافية وتجنب ارتفاعها فجأة، أيضا اذا كان المستخدم ذو وزن خفيف فسوف يتعرف على ذلك ويعطيه طريقة تحرك مناسبة خاصة به فقط لتجنب الانزلاق من فوق أثناء الركوب أو أثناء التحرك بأقصى سرعة، أيضا نظام حماية خاص بالبطارية، وحتى التحكم في السرعة الزائدة الخارجة عن السيطرة سوف يتلقى انذرا بشكل أوتوماتيكي بشأن ذلك وخاصة اذا كنت تستعمله في المنحدرات. كل هذه الأنظمة تم تطويرها عبر تقنية الجيل الثالث المعتمدة فيه حصريا من أجل ضمان ركوب آمن. 

هو الآخر يتوفر على نظام الشحن السريع، حيث يكون تقريبا في حدود الثلاث ساعات من أجل أن يتم الشحن التام لبطارية السكوتر، وتدوم تلك الشحن لحوالي 27 كلم من التحرك المستمر حتى تنفذ البطارية بالكامل ويتم اعادة شحنها من جديد. حتى اذا نظرنا الى الحمولة التي يمكن له أن يحملها فوقه فهي بالمقبولة، ففي أقصى الحالات يمكن أن يتحمل وزن 330 رطلا أي 150 كلغ، هذا يعد بالوزن الهائل ولكن لن يؤثر بالسلب على هذا اللوح فهو غير قابل للكسر بتاتا. 

اذا كنت مبتدأ أو حتى صغير في السن فهذا يعد أيضا سكوتر اطفال وليس للكبار فقط، حيث توفر على نظام التوازن التلقائي الذي يسمح لك بالركوب عليه بكل بساطة حتى وان كنت تستعمله لأول مرة، هذا النظام الذاتي الذي يوفر لك درجة كبيرة من المرونة والسلاسة المطلقة. يمكن أن نعتبر هذا اللوح الكهربائي كأفضل خيار اذا كنت تفكر أن تقدم هدية للعائلة أو الأصدقاء أو حتى هدية عيد ميلاد. 

الخلاصة: اذا كنت تبحث عن سكوتر هوفر يتميز بهدوء تام مع قابليته للتحرك في تضاريس مختلفة وامكانية ضبط السرعة في المنحدرات الحادة أو حتى كنت أول مرة تستعمل فيها سكوتر كهربائي فربما OXA Hoverboard هو الخيار الأمثل لك، هذا اذا أخذنا بعين الاعتبار الى مميزاته الكثيرة مثل خاصية الشحن السريع على سبيل المثال أو حتى بالنسبة لشكله وألوانه الخارجية فقد يكون الخيار الأمثل لك أو للأطفال.


الإيجابيات السلبيات
طريقتين للركوب فيه ضعف المتانة في الهيكل (واجهت بعض من المستخدمين فقط)
يتوفر على نظام الشحن السريع (ثلاث ساعات لتشحن البطارية بالكامل)
سرعة كبيرة في التحرك تصل الى 12 لكم في الساعة الواحدة
يتحمل وزن كبير يصل الى 150 كلغ
نظام تحكم ذكي من الجيل الثالث
السلامة والأمان مضمونان فيه
لون خارجي جميل وأنيق

#5. سكوتر كهربائي TOMOLOO


هذا السكوتر الذكي فريد من نوعه لأنه يتميز بأفضل الخصائص التي ستبهرك

يعد TOMOLOO Scooter أيضا من بين الخيارات الصائبة التي من الممكن أن تضيفها الى قائمتك، نظرا للخصائص التي يحتوي عليها هذا الطراز، هذا بالطبع تم تصميمه مع كامل شروط الجودة والاتقان التام. حيث اذا تعمقنا الى أجزائه الداخلية فسوف نلاحظ أن جميع المعدات تم ربطها مع لوحة أم في غاية التكنولوجيا المتطورة، مما يضمن تجربة احترافية عند الركوب عليه. ولكي نتحصل نحن المستهلك النهائي على منتوج مضمون ذو جودة عالية، كانت شركة TOMOLOO تطبق أكثر الشروط صرامة في الانتاج لكي تكون النتيجة سكوتر توازن ذاتي مع معايير عالمية، حيث من بين تلك شروط الانتاج هي نظام التفتيش الكامل مع تعريض الهوفر الذكي الى عدة اختبارات بل المئات من التجارب المختلفة من بينها اختبارات السلامة والأمان. 

لمعلوماتكم فقط، فان هذا التصميم الجذاب الذي تراه في الصورة هو مسجل كبراءة اختراع "UL2272 Certified 6.5" تعود على الشركة المصنعة TOMOLOO، حتى الجوانب الاضافية تدخل ضمن الاختراع المطور. وسوف يجد المستخدمون في الداخل الخيار لتشغيل الاضاء، هذه الأخيرة مختلفة تماما عن باقي الاضاءات التقليدية، حيث تعمل بتقنية RGB LED (نقصد بها اللون الأحمر، الأزرق والأخضر)والتي تعطينا ألوان جميلة عند تشغيلها خاصة في الليل. ويتم توصيلها كذلك عن طريق نظام Bluetooth 4.0 المتعارف وحتى طريق التحريك ابداعية وأكثر تميزا. 

بالنسبة للسرعة فتصل الى 16 كلم (10 أميال) في الساعة، حيث تكون المسافة المقطوعة هي 19 كلم حتى تنفذ الشحنة الكهربائية بالكامل، هذه السرعة تنتج من خلال محركها الكهربائي الذي يعمل بقوة 300 واط (300 Watt)، مع العلم أن المحرك لا يحدث أيا من تلك الأصوات المزعجة في الطريق. وأقصى وزن يمكن أن يكون فوق هذا اللوح هو 120 كلغ (264 Pounds) وينصح بعدم تجاوز الوزن المسموح للمحافظة على جودة اللوح بالكامل. 

الخلاصة: اذا اختلطت عليك الأمور حول اختيار Smart Scooter المناسب، حيث يكون يتوفر على جودة عالية ووظائف متطورة مع سعر مناسب، فربما TOMOLOO Scooter يكون الخيار الأمثل لك (وحتى يمكن أن نصنفه ضمن سكوتر الاطفال لسهولة التحكم) ويمكن أن تأخذ بعين الاعتبار على أنه جذاب، أنيق، يتوفر على براءة اختراع مع أضواء RGB جميلة كلها مميزات سوف تخلق لك متعة كبيرة وتميزك في الطريق.


الإيجابيات السلبيات
تصميم خارجي أنيق تحصل على براءة اختراع قد تواجهك مشاكل في متانة بعض الأجزاء
السرعة القصوى التي يتوفر عليها 16 كيلومتر في الساعة
مبني على أساس توفير السلامة قبل أي شيء آخر
يتوفر على برنامج اللوحات الرئيس جد متطور
مر بعدة اختبارات صارمة للتأكيد على جودته
هيكل خارجي متين وقوي في غاية الثقة
أضواء لماعة من نوع RGB LED
يتوفر على تقنية Bluetooth 4.0

لمحة صغيرة عن Hoverboards

ان hoverboard في الحقيقة هو جهاز كهربائي يتوفر على عجلة وحيدة في كل طرف، أما اللوحة الطويلة التي تأتي بين العجلتين هي المنصة الخاصة بالوقوف عليه، وهذه المنصة هي كذلك بدورها تنقسم الى جزئين من أجل تسهيل الركوب من عليها. و تم انتشار هذا الجهاز سنة 2014 في الصين وبعدها مباشرة لاقى رواجا كبيرا بين أوساط المجتمع خاصة في سنة 2015 حيث أحدث ضجة كبيرة لدرجة أن المشاهير دخلوا في موجة السكوتر الذكي. معروف باسم hoverboard وهو المصطلح الانجليزي الخاص بهذا النوع من الأجهزة، ربما ستجد أسماء أخرى ولكن في الحقيقة هي العلامة التجارية الخاصة بالشركة المصنعة فقط.

اكتشف أسعار سكوتر ذكي كهربائي وجميع الصفات التي تساعدك في التفريق بين سكوتر اطفال او سكوتر ذكي للكبار.

هل هذا السكوتر مناسب للأطفال؟


نعم هو متناسب مع جميع الفئات العمرية، حيث في الأصل يتم تصنيع هذا النوع من الأجهزة لتتناسب مع الجميع. ولمعلوماتكم فان الأطفال في الواقع هم أكثر استجابة لطريقة تعلم الركوب فيه بطريقة سريعة وكيفية ضبط توازنه ، هذا راجع الى قدراتهم الذهنية سريعة التأقلم، ونقص الجاذبية نظرا لوزنه الخفيف. ولكن دائما يجب ارتداء ملابس السلامة خاصة عند تجريبه لأول مرة، ويرجى تجنب اللوحات ذات السرعات العالية، وأفضل سكوتر أطفال هو الذي يكون محركه في حدود 300 واط.

هذه كانت أفضل Smart Scooter المتوفرة في السوق لهذه السنة، حيث تطرقنا الى خيارات متعددة ومتنوعة، ربما قد لاحظتم أنها تحمل نفس الميزات المتشابهة وهذا السبب الذي من أجله يجب أن تقرأ تفاصيل كل لوح بتمعن ومن ثم تقارنها مع بعضها البعض، ولكن أهم شيء يجب أن تتأكد أن هذه الأجهزة تحمل شهادة UL 2272 المعترف بها دوليا. اذا كان هناك أي استفسار أو رأي آخر يمكنكم مشاركته معنا في التعليقات، وانتظرونا في مواضيع جديدة أخرى.

عن الكاتب

موقع سيارات أطفال

التعليقات

Click Here

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سيارات اطفال