سيارات اطفال سيارات اطفال

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العاب اطفال عمر سنتين

بمجرد أن يحتفل صغيرك بميلاده الثاني، فهو الآن بحاجة لمجموعة ألعاب جديدة تثير حماسه، ففي عمر السنتين هو مستعد لألعاب أكبر حجما من ذي قبل وبألوان زاهية تثير نظره أكثر، ويميل أكثر لرمي الأشياء ودحرجتها. في هذه المرحلة صغيرك يبدأ في تكوين صداقات لأول مرة في حياته.

بداية من عمر السنتين يمكن اكتشاف شغف صغاركم، خصوصا وأن الأطفال يحبون تقليد والديهم كثيرا، فمثلا اذا كانت بنتك الصغيرة تحب مشاهدة والدتها تطبخ، قهي هنا بحاجة لألعاب طبخ تناسبها، حيث ستحب فكرة التظاهر بأنها تطبخ هي كذلك. أو ربما يحب طفلك الصغير تقليد الأطباء، فلما لا تفكرون في اقتناء ألعاب طب تناسبهم. المغزى من هذا كله، عند التفكير في شراء العاب أطفال عمر السنتين، دائما تأكدوا من اختيار المنتجات التي تتوافق مع اهتماماتهم، وفي نفس الوقت تمكنهم من تعلم شيء جديد.

أفضل العاب أطفال عمر سنتين


من ألعاب الألغاز البسيطة إلى أدوات المطبخ الممتعة، جميع العاب أطفال عمر سنتين تساعد على تطوير مهاراتهم واعدادهم للمرحلة المقبلة، وبالطبع تحافظ على خلق جو المرح والمتعة أثناء اللعب.

مجموعة بناء الأوتاد



مصنفة ضمن أفضل الألعاب للمهارات الحركية الدقيقة. لعبة تعليمية مسلية، تأتي مع لوح قاعدة كبير يحتوي على الكثير من الفتحات، من خلالها يتم غرز العديد من الأوتاد والتي تأتي بحجم مناسب تكفي لأن يتحكم فيها صغيرك بقبضة يده. من خلال لوح المشابك هذا سيكتسب الأطفال في سن العامين العديد من المهارات، من بينها تنمية التركيز وتطوير مهارتهم الحركية. تأتي بألوان مختلفة من أجل تعلمها والتفرقة بينها هذا بالطبع يحتاج الى مساعدة من طرفكم في البداية. مجموعة القطع هذه مجهزة مع حقيبة تخزين تناسب جميع الألواح والأوتاد، مما يمنع ضياع القطع.

لعبة ظهر القنفد



على الرغم من بساطتها، لعبة القنفد هذه كانت الفائزة بجائزة أفضل لعبة لسنة 2018 الموجهة للفئة الصغيرة. والسبب وراء هذا الأوتاد الخاصة بها والتي عددها 12، كان من السهل على اليد الصغيرة الإمساك بها. سوف يحب الآباء كيف تخزن كل قطعة بشكل مرتب داخل جسم القنفذ، الأمر الذي يجعل تخزينها سهلاً

لعبة تقطيع الخضر والفواكه



 
سيعمل الشيف الصغير على تقطيع طبقه الأول. اللعبة هذه ستعمل على تطوير مهاراته الحركية الدقيقة وخياله بينما يتظاهر بتقطيع الفواكه والخضروات. تحتوي كل قطعة من المنتجات على نصفين متصلين بشريط فيلكرو (Velcro)، حتى يتمكنوا من قطعها بشكل واقعي باستخدام السكين الخشبي المرفق. وعلى الرغم من أنها لعبة تقطيع، إلا أنها مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهرًا وما فوق.
 
ننصحكم كذلك بالاطلاع على قائمة العاب عمر 3 سنوات.

جميع العاب أطفال عمر سنتين التي تطرقنا اليها هنا كلها ذات جودة عالية، وتم انتقائها بعناية، حيث ستكسب صغيرك مهارات أساسية مع جو المحافظة على جو المتعة بالطبع، كما أن هذه الألعاب مصنفة من عمر السنتين فما فوق، لذا ستنمو مع صغاركم لسنوات قادمة.

عن الكاتب

Main

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سيارات اطفال